موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ينظّم مهرجانًا للأطفال في خان يونس
03/09/2024

الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ينظّم مهرجانًا للأطفال في خان يونس

نظم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى مهرجانًا للأطفال في خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث شهد النشاط مشاركة عشرات الأطفال الذين تنافسوا وسط أجواء من الفرح، في ظل المعاناة التي يعيشها القطاع، والذي يتعرض لحرب إبادة من الكيان الصهيوني منذ 11 شهرًا، مؤكدين إرادة الحياة.

لويس سواريز يعتزل

أعلن النجم الأوروغوياني المخضرم لويس سواريز البالغ من العمر الـ37 عامًا اعتزاله اللعب دوليًا، وسبق لسواريز أن حصد لقب كوبا أميركا سنة 2011، كما بلغ نصف نهائي كأس العالم جنوب إفريقيا عام 2010.

ويلعب سواريز حاليًّا مع زميله السابق في نادي برشلونة ليونيل ميسي، في نادي إنتر ميامي الأميركي.

رونالدو لن يعتزل 

رفض قائد المنتخب البرتغالي والهداف التاريخي لريال مدريد كريستيانو رونالدو فكرة اعتزال اللعب الدولي، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده على هامش تحضيرات منتخب بلاده لخوض منافسات بطولة الأمم الأوروبية.

وأوضح رونالدو والذي يستعد مع زملائه لمواجهة كرواتيا يوم الخميس، أنه عندما يحين وقت اتخاذ القرار فإن الأمر لن يكون بتلك الصعوبة.

كيميش قائدًا للألمان

أعلن مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يوليان ناغلسمان تعيين لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ جوشوا كيميش، قائدًا جديدًا للمنتخب خلفًا لغوندوغان، والذي اعتزل دوليًّا نهاية كأس الأمم الأوروبية.

واعتبر ناغلسمان خلال مؤتمر صحافي - قبل مواجهة بلاده المجر في دوري الأمم الاوروبية - أن كيميش لاعب جيد.

ديشامب يدعم مبابي

أكد المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب دعمه لقائد المنتخب كيليان مبابي، والذي نجح أخيرًا بالتسجيل لصالح فريقه ريـال مدريد في الدوري، كما أعرب عن سعادته، وأن هناك الكثير من التوقعات، وقال إن "مدرب ريـال مدريد لم يكن قلقًا ولا أنا لعدم تسجيل مبابي الأهداف".

طموحات برشلونة كبيرة

أكد الدولي البرازيلي رافينيا أن طموحات فريقه برشلونة خلال الموسم الحالي، تتجاوز استعادة لقب الدوري من غريمه ريـال مدريد، مشيرًا إلى سعي النادي لحصد عدة ألقاب.

ويتصدر برشلونة ترديب الدوري بفارق أربع نقاط، عن وصيفه ريـال مدريد.

وأوضح رافينيا أن هدف برشلونة الأساسي هو الفوز بجميع الألقاب.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل