موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

إدمون شحادة إلى الراسينغ والمدافعان أمهز وخالد العلي إلى الساحل
21/08/2024

إدمون شحادة إلى الراسينغ والمدافعان أمهز وخالد العلي إلى الساحل

يواجه فريق الحكمة اللبناني لكرة السلة معضلة كبيرة تتمثل برفض المدرب اليوناني الياس زروس الحضور إلى لبنان نظرًا إلى الظروف التي تعيشها المنطقة. مع العلم أن إدارة الأخضر تعاقدت مع المدرب اليوناني الذي حصد لقب الدوري اللبناني قبل عشرين عامًا، وهي تطمح لتكرار الإنجاز الوحيد منذ عقدين. ويجب على إدارة الحكمة التي تعد فريقًا قويًا للمنافسة المحلية والقارية البحث عن بديل للمدرب اليوناني للمباشرة بتحضيرات الفريق للموسم الجديد الذي يتوقع أن ينطلق في تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

إدمون شحادة إلى الراسينغ

يواصل نادي الراسينغ تعزيز صفوفه للموسم المقبل بهدف المنافسة. وآخر صفقات القلعة البيضاء مهاجم الأنصار والنجمة والسلام زغرتا السابق ادمون شحادة الذي برز ومثّل المنتخب الوطني، ويعدّ ضمّه إلى الأبيض مكسبًا كبيرًا بالرغم من عدم نجاحه في الموسم المنصرم.

مدافع غاني للنجمة

ضم نادي النجمة بطل الدوري اللبناني لكرة القدم المهاجم كولنز أوباري قادمًا من الزوراء العراقي، وهو يشغل مركز رأس الحربة إلى جانب المدافع الغاني بابا موسى. كما اقترب النبيذي من ضم لاعب وسط ارتكاز، في ما بات اللاعب الأرجنتيني خارج حسابات الفريق بعدما فضّل وكيل أعماله وعائلته عدم حضوره إلى لبنان وسط الظروف الحالية.

المدافعان أمهز وخالد العلي إلى الساحل

تعاقد نادي شباب الساحل مع المدافع خالد العلي قادمًا من الأنصار لموسم واحد، كما ضم الأزرق المدافع ساجد أمهز من الصفاء لتعزيز خط دفاع الفريق الذي يشرف عليه المدرب فادي الكاخي.

المدرب رأفت محمد إلى الأردن

تعاقد نادي الفيصلي الأردني لكرة القدم مع المدرب السوري رأفت محمد قادمًا من العهد اللبناني، وكان المدرب السوري قد حقق وصافة كأس الاتحاد الآسيوي مع العهد الموسم المنصرم.

فودن أفضل لاعبي إنكلترا 

حصد نجم مانشستر سيتي والمنتخب الانكليزي فل فودن جائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز للموسم الذي توّج بطلاً للدوري.

مبابي يشتكي على سانجرمان

لجأ قائد المنتخب الفرنسي ونجم ريال مدريد الجديد كليان مبابي إلى اللجنة القانونية في رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا بهدف حل نزاعه المالي مع ناديه السابق باريس سانجرمان. وطالب مبابي برواتب ومكأفات غير مدفوعة قدّرتها صحيفة لوموند بـ55 مليون يورو تتضمن الثلث الأخير من مكأفاة التوقيع 36 مليون يورو ورواتب الأشهر الثلاث الأخيرة بالإضافة إلى المكأفاة. وتتمتع اللجنة القانونية بسلطة تأديبية قد تفرض حظرًا على انتقالات باريس سانجرمان في حال عدم دفعه المبالغ المستحقة.

تأجيل الدوري التونسي

أعلنت الهيئة المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بتسيير شؤون الاتحاد التونسي للعبة تأجيل انطلاق الموسم الجديد للدوري إلى مطلع أيلول/سبتمبر المقبل. وسبق للاتحاد المحلّ أن أعلن في تموز/يوليو انطلاق الدوري منتصف آب/أإسطس الجاري ليستمر حتى أيار/مايو.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل