موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

الأنصار يخسر أمام منتخب العودة
19/08/2024

الأنصار يخسر أمام منتخب العودة

خسر فريق الأنصار بطل كأس لبنان لكرة القدم أمام منتخب العودة الفلسطيني بهدف من دون رد على كأس "الشهيدين القائدين ياسر عرفات وإسماعيل هنية". وجرت المباراة على ملعب بيروت البلدي وبرعاية رئيس نادي الأنصار النائب نبيل بدر وبحضور السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور وعدد من الشخصيات الفلسطينية واللبنانية وحشد من الجمهور. استمرت المباراة الاستعراضية لساعة ليتحدث بعدها النائب نبيل بدر الذي وجه رسالة للشعب الفلسطيني ومقاومته بأنّ الوحدة هي الأساس.

الفلسطيني أبو علي هدافًا للدوري المصري

توّج مهاجم الأهلي والمنتخب الفلسطيني لكرة القدم وسام أبو علي هدافًا للدوري المصري لكرة القدم برصيد 18 هدفًا مع ختام منافسات البطولة، وسجّل أبو علي 18 هدفًا خلال 19 مباراة منذ انضمامه للأهلي في كانون الثاني المنصرم. وبات أبو علي أول لاعب فلسطيني يُتوج بلقب هداف الدوري طوال تاريخ البطولة.

تعثر لريال مدريد في افتتاح البطولة

استهل ريـال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للدوري الإسباني لكرة القدم بتعادله مع ريـال مايوركا بهدف لهدف ضمن الجولة الأولى من المسابقة. منح البرازيلي رودريغو الأسبقية لحامل اللقب في الدقيقة 13 قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل عبر الكوسوفي موركا في الدقيقة 53، ليخرج بطل أوروبا بنقطة وتعادل مخيب، ويظهر الإحباط على لاعبي ريـال مدريد، فيما رأى نجم الفريق الدولي الانكليزي جود بيلنغهام أن الدوري ماراتون وليس سباقًا قصيرًا، في ما كتب الفرنسي كليان مبابي على حسابه في انستغرام انها ليست نتيجة جيدة نرفع رؤوسنا ونركز على المباراة التالية. 

وكان برشلونة قد فاز على فالنسيا بثنائية البولندي المخضرم ليفاندوفسكي، وهزم رايوفاليكانو سوسيداد بهدفين لهدف.

السيتي يهزم تشلسي في افتتاح الدوري الممتاز

افتتح مانشستر سيتي حامل اللقب مشواره بحسم قمة الجولة الأولى أمام مضيفه تشلسي بهدفين من دون رد، في ستانفورد بردج، ووقع ثنائية بطل إنكلترا النرويجي أرلينغ هالند والكرواتي ماتيو في الدقيقتين 18 و84. وفاز برانتفورد على ضيفه كرستل بالاس بهدفين لهدف.

سقوط كبير لنابولي في الكالتشيو

خسر نابولي بثلاثية أمام هيلاس فيرونا، في الجولة الأولى للدوري الإيطالي لكرة القدم، في أولى مباريات مدرّبه الجديد أنطونيو كونتي. وتعادلت بولونيا مع أودونازي بهدفين لكل منهما، كما تعادلت روما سلبًا مع كاليري، وانتصر لاتزيو على فينيسا بثلاثة أهداف لهدف.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل