موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

رياضة

منتخب فلسطين الى الأردن
03/08/2024

منتخب فلسطين الى الأردن

حسن سرور إلى الدوري العراقي

تأكيدًا لما ذكرناه قبل أيام، تعاقد نادي الزوراء العراقي رسمياً مع لاعب وسط العهد والمنتخب الوطني حسن سرور بعقد يمتد لمدة عامين.

محمد قدوح يعود للدوري العراقي

عاد المهاجم اللبناني محمد قدوح إلى الدوري العراقي لكرة القدم منضمًا مجددًا لفريق أمانة بغداد بعدما فسخ عقده بالتراضي مع الصفاء.

وسبق لقدوح الذي برز مع العهد أن لعب في الدوري العراقي مع عدة أندية.

ثلاثي العهد إلى الصفاء

أعلن نادي الصفاء رسميًا تعاقده مع ثنائي دفاع العهد الدوليَّين خليل خميس وحسين الزين لمدة خمس سنوات بعدما سبق للفريق الذي يسعى للظفر بلقب الدوري ضم الحارس مصطفى مطر.

منتخب فلسطين إلى الأردن 

وصلت بعثة منتخب فلسطين لكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض معسكر إعدادي يستمر لأيام تمهيدًا لخوض الدور الآسيوي الحاسم من التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم 2026.

وينتظر أن يلتحق عدد من اللاعبين المحترفين ببعثة المنتخب الذي سيكمل معسكره خارج البلاد ويواجه المنتخب الفلسطيني المنتخب الكوري الجنوبي في الخامس من أيلول المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية.

المغرب ومصر إلى نصف نهائي مسابقة كرة القدم لأولمبياد باريس

تأهل المنتخبين المصري والمغربي إلى نصف نهائي مسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واكتسح المنتخب المغربي نظيره الأميركي برباعية نظيفة ليضرب موعدًا مع الماتادور الإسباني الذي تفوق على اليابان بثلاثية، فيما بلغ المنتخب المصري للمرة الأولى منذ ستين عامًا المربع الذهبي بفوزه على الباراغواي بركلات الترجيح 5 4 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لهدف.

وستواجه مصر فرنسا التي تأهلت على حساب الأرجنتين بفوزها بهدف.

وشهد اللقاء إشكالات بين اللاعبين عقب نهاية المباراة.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل