موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

فلسطين

لجان المقاومة في فلسطين: خطاب السيد نصر الله رسالة واضحة للكيان الصهيوني أنّه لا يمكن فصل الساحات
19/09/2024

لجان المقاومة في فلسطين: خطاب السيد نصر الله رسالة واضحة للكيان الصهيوني أنّه لا يمكن فصل الساحات

شددت لجان المقاومة في فلسطين، الخميس 19 أيلول/سبتمبر 2024، على "أننا نثمن ونعتز ونفخر بما جاء في خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي أكّد فيه على الموقف البطولي والشجاع والعروبي والإسلامي بالاستمرار في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، رغم المجزرة الصهيونية الهمجية التي استهدفت الشعب اللبناني".

ورأت، في بيان، أنّ "موقف السيد حسن نصر الله يؤكد بأن حزب الله يدرك أن العدو الصهيوني لا يفرّق بين لبناني وفلسطيني ومدني ومقاوم، وأنّ الطريق الوحيد لمجابهة بربريته وهمجيته هو مواصلة حالة الاشتباك والمواجهة حتى وقف العدوان الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة بشكل فوري ونهائي".

وقالت اللجان: "خطاب الفصل للسيد حسن نصر الله حمل رسالة واضحة وحاسمة للكيان الصهيوني وقيادته الدموية المجرمة، بأنّه لا يمكن أبدًا فصل الساحات والجبهات، رغم كل الجرائم الدموية الصهيونية التي تخطت كل الحدود".

وأضاف: "رسالة حزب الله وعلى لسان الأمين العام السيد حسن نصر الله للعالم وللإدارة الأميركية المجرمة، للجمهور الصهيوني وقادته الفاشيين، أنّ قلب المعركة ومفتاحها هو قطاع غزة، إمّا أن ينتهي العدوان على غزة أو ستستمر المواجهة".

وختمت لجان المقاومة بيانها بالقول: "نتوجه بالتحية إلى الشعب اللبناني الشقيق وإلى المقاومة الإسلامية في حزب الله وإلى سيد القول والفعل والميدان سماحة السيد حسن نصر الله على مواقفهم المشرفة في دعم وإسناد شعبنا ومقاومته رغم الألم والتضحيات الجسام".

حزب اللهفلسطين المحتلة

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة