ابناؤك الاشداء

اليمن

بمسيّرات "يافا".. اليمن تضرب هدفًا حيويًا في "تل أبيب" وتصيبه بنجاح
03/10/2024

بمسيّرات "يافا".. اليمن تضرب هدفًا حيويًا في "تل أبيب" وتصيبه بنجاح

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، صباح اليوم الخميس 3 تشرين الأول/أكتوبر 2024، استهداف سلاح الجو المسيّر موقعًا حيويًا في "تل أبيب" (يافا المحتلة)، بعدد من الطائرات المسيّرة، من نوع "يافا".

وأكّد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، تحقيق العملية في "تل أبيب" أهدافها بنجاح، "بوصول المسيّرات من دون أن يرصدها العدوّ أو يسقطها". 

وأشار العميد سريع إلى أنّ العملية "تأتي ضمن المرحلة الخامسة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدّس"، استمرارًا في "الانتصار لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإسنادًا للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية".

ووجّه التحية إلى المجاهدين في جبهات غزّة والضفّة ولبنان والعراق، مشددًا على أنّ القوات المسلحة مستمرّة في عملياتها حتّى وقف العدوان على غزّة ولبنان. 

وفي ختام بيانه، دعا سريع شعوب الأمة إلى تسجيل مواقفها الداعمة لفلسطين ولبنان، على بعد أيام من انطلاقة "طوفان الأقصى". 

وكانت وسائل إعلام العدو الصهيوني، قد تحدثت فجر اليوم، عن "4 طائرات مسيّرة أُطلقت من اليمن في اتّجاه منطقة "تل أبيب" الكبرى وسط "إسرائيل""، مشيرةً إلى سماع دويّ انفجارات قوية في "تل أبيب" و"هرتسليا" و"بتاح تكفا" وغيرها.

وقال إعلام العدو إنّ دويّ صفارات الإنذار سُمع في منطقة "تل أبيب" والوسط، مشيرًا إلى الطلب من "سكان" "تل أبيب" البقاء في الأماكن المحصّنة.

وأمس الأربعاء، استهدفت القوات المسلحة اليمنية أيضًا مواقع عسكرية في عمق الكيان "الإسرائيلي" في فلسطين المحتلة بـ3 صواريخ مجنّحة من نوع "قدس 5" تدخل الخدمة للمرة الأولى. وقد "نجحت الصواريخ في الوصول إلى أهدافها وسط تكتم العدوّ الصهيوني عن نتائج العملية"، بحسب العميد سريع. 

الكيان الصهيونيالقوات المسلحة اليمنية

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة