موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

الخليج والعالم

الدّفاع الروسية: نعرف مواقع المرتزقة في أوكرانيا ولن نرحمهم
14/03/2022

الدّفاع الروسية: نعرف مواقع المرتزقة في أوكرانيا ولن نرحمهم

أكَّد المتحدّث باسم وزارة الدّفاع الروسية إيغور كوناشينكوف أنَّ "الجيش الروسي حدّد مكان جميع المرتزقة الأجانب في أوكرانيا، وإنّ الضربات ضدّهم ستستمر".

وأشار كوناشينكوف إلى أنَّه "ضربت القوّات المسلّحة الروسية بأسلحة عالية الدقّة مستودع ذخيرة كبير في محيط مصنع أنطونوف في كييف".

وقال: "تتّخذ القوات المسلّحة الروسية تدابير ضدّ مؤسّسات الصناعة الدّفاعية التي يستخدمها القوميون الأوكران في أعمالهم العدائية، ردًا على الهجوم على دونيتسك".

وذكر أنَّ "طائرات العمليات التكتيكيّة العسكريّة والطائرات دون طيار استهدفت 86 عنصرًا تابعًا للقوات المسلّحة الأوكرانية".

وأضاف المتحدّث باسم الدّفاع الروسية: "نحن نعرف جميع مواقع المرتزقة الأجانب في أوكرانيا وسيستمر تنفيذ الضربات الدّقيقة ضدّهم، على غرار تدمير مراكز التدريب في قرية ستاريتشي وفي ساحة التدريب العسكرية في يافوروفسكي في 13 مارس/آذار".

ولفت إلى أنَّه "أريد أن أحذّر مرّة أخرى، لن تكون هناك رحمة للمرتزقة، أينما كانوا على أراضي أوكرانيا".

وتابع كوناشينكوف: "يشجّع عدد من الدول الغربية على مستوى الدولة مشاركة مواطنيها كمرتزقة لأوكرانيا في العمليات العسكرية ضدّ وحدات من القوات الروسية"، مشددًا على أنَّ "المسؤولية عن مقتل المرتزقة الأجانب في أوكرانيا تقع على عاتق قيادة دولهم".
 

وزارة الدفاع الروسية

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل