موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

الخليج والعالم

العمید شريف: طرد أمريكا بشكل مذلٍّ من المنطقة سيكون العقوبة الأولى لاغتيال الشهيد سليماني 
02/01/2022

العمید شريف: طرد أمريكا بشكل مذلٍّ من المنطقة سيكون العقوبة الأولى لاغتيال الشهيد سليماني 

أكَّد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية الإيرانية العميد رمضان شريف أنَّ طرد أمريكا من المنطقة بشكل مذلٍّ سيكون العقوبة الأولى لاغتيال الفريق الشهيد قاسم سليماني.

وفي مراسم إحیاء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الفريق سليماني في مدینة أورميه مرکز محافظة آذربایجان الغربیة، قال العمید شريف: "كما انسحب الأمريكيون من أفغانستان بشكل مذل، فعليهم مغادرة باقي دول المنطقة".

وأشار إلى أنَّ الشهيد سليماني انتصر على الجماعات الإرهابیة المسلحة في سوريا والعراق رغم قلة قوات المقاومة وعتادها، مبينًا أنَّ الشهيد كان قد وعد بهزيمة تنظيم "داعش" الإرهابي والقوات الأمريكية منذ وقت طويل، وحقق وعده لإلمامه الكامل بجبهة العدو وقوة جبهة المقاومة.

ولفت المتحدث باسم حرس الثورة إلى خوف الأعداء الدائم من الشهید سلیماني، مضیفًا: "لا تکترثوا بالضجیج الاعلامي والصيحات الأمريكية والصهيونية، فهم ما زالوا خائفين من مدرسة الشهيد سليماني".

وأوضح العمید شريف أنَّ المسؤولين الأمريكيين اعترفوا أنَّ سبب اغتيال الشهید سلیماني كان هزيمتهم في المنطقة وشعبية الشهيد، ذاكرًا أنَّ أعداء إيران الإسلامية يحاولون منذ سنوات خلق فجوة بين الشعب والحكومة الإيرانية لكن الشهيد سليماني منع ذلك بما يملك من شعبية.

الارهابقاسم سليماني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة

خبر عاجل