موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

الخليج والعالم

قاليباف: البرلمان الجديد هو برلمان الحاج قاسم سليماني
31/05/2020

قاليباف: البرلمان الجديد هو برلمان الحاج قاسم سليماني

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني، محمد باقر قاليباف، بأن المجلس في دورته الجديدة ملتزم بمواصلة نهج الشهيد قاسم سليماني في تعزيز قدرات محور المقاومة كاستراتيجية غير قابلة للتغيير.

وفي كلمته اليوم الاحد في مستهل اجتماع مجلس الشورى الاسلامي قال قاليباف، ان المجلس الحادي عشر يعتبر نفسه ملزما بمواصلة نهج الشهيد سليماني في تعزيز قدرات محور المقاومة كاستراتيجية غير قابلة للتغيير، ويعتبر دعم الشعب الفلسطيني وحزب الله لبنان وفصائل المقاومة، حماس والجهاد الاسلامي، والشعب اليمني المظلوم، مسؤولية ثورية ووطنية له ويقف دوما الى جانب الشعب والحكومة والمرجعية في العراق ومستعد لاي نوع من التعاون معهم.

واضاف، ان المجلس الحادي عشر يعتبر مقارعة الاستكبار هدفا عقائديا وكذلك منفعة استراتيجية ويقيّم التفاوض والتساوم مع اميركا كمحور الاستكبار العالمي امرا عقيما وكثير الاضرار.

واكد قائلا، ان استراتيجيتنا في التصدي لاميركا الارهابية هي اكمال سلسلة الانتقام لدم الشهيد سليماني، فالاجراء الذي بدا بالهجوم غير المسبوق على قاعدة عين الاسد واستمر بتحطيم هيبة اميركا الخاوية في عدم الرد على خطوة الجمهورية الاسلامية الايرانية، سيكتمل بطرد الجيش الاميركي الارهابي من المنطقة تماما.

قاسم سليمانيمحمد باقر قاليباف

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة