ابناؤك الاشداء

لبنان

النائب الموسوي: لن نسمح لـ"الإسرائيلي" بأن يملي الشروط علينا
21/10/2024

النائب الموسوي: لن نسمح لـ"الإسرائيلي" بأن يملي الشروط علينا

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أن "حزب الله معني بالميدان وملف المفاوضات موكل إلى رئيس البرلمان الرئيس نبيه بري الذي قدّم الرسالة الصحيحة إلى الموفد الأميركي أموس هوكشتاين"، ولفت الى أن "هوكشتاين يتحدث علنًا عن تعديلات على الـ1701".
وفي تصريح له قال الموسوي: "ما قاله الرئيس بري حول أولوية وقف إطلاق النار هو مبدأ أساسي".
وأضاف: "العبرة دائمًا في الخواتيم كما قال الرئيس بري وما سُرِّب بشأن شروط "إسرائيلية" يعتبر أن "إسرائيل" انتصرت"، مؤكدًا أننا "ما زلنا في بدايات المعركة والعدو ليس في موقع المنتصر وسواعد المجاهدين دليل كاف حول قدرات المقاومة.

ولفت الموسوي الى أن "صليات الصواريخ تعبّر عن مدى سيطرة المقاومة وقدرتها على تحقيق أهدافها والوصول إليها"، مبينًا أن "العدو ليس في موقع إملاء الشروط".

هذا، وأوضح الموسوي أن "الأيام المقبلة ستكشف مزيدًا من قدرات المقاومة وهو ما سيكون له الأثر في إظهار ميزان القوى الحقيقي"، مشددًا على أننا "لن نسمح لـ "الإسرائيلي" بأن يكون في موقع إملاء الشروط علينا وعلى وطننا".

ولفت عضو كتلة الوفاء للمقاومة أن "إسرائيل" في حالة صدمة كبرى لأن الاغتيالات التي طالت المقاومة كانت لتعجز أي منظمة عن الوقوف على قدميها"، مؤكدًا أن "العدو سيصدم أكثر فأكثر من قدرات المقاومة وتخطيطها وطول أناتها وطريقة تعاطيها مع الأهداف وفقًا لتوقيت معين".

كما، توجه بالقول إلى من يعملون كمخبرين للعدو "الإسرائيلي" بأنهم "سيُمنون بالخيبة"

وختم الموسوي قائلًا: إن "كل المراهنين على انتصار العدو وإمكان التخلص من حزب الله وتحجيمه سيدركون أن حزب الله أكثر رسوخًا".

لبنانابراهيم الموسوي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة