موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

الشيخ يزبك: المجزرتان الكبيرتان في لبنان كشفتا الانحطاط القيمي الصهيوني
20/09/2024

الشيخ يزبك: المجزرتان الكبيرتان في لبنان كشفتا الانحطاط القيمي الصهيوني

أكد رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله فضيلة الشيخ محمد يزبك أنّ: "المجزرتين الكبيرتين الوحشيتين، يوما الثلاثاء والأربعاء، كشفتا الانحطاط القيمي الإنساني لقتلة الأنبياء والحق عبر التاريخ، والنظرة الشيطانية لكل من سواهم، فقد تجاوزوا فرعونية فرعون"، مضيفًا: "فليعلموا أنه ينتظرهم يومهم الذي يوعدون، فإنّ الحرب سجال، ولكنّ عاقبة النصر لأصحاب الحق". 

جاء هذا الكلام في خطبة يوم الجمعة التي ألقاها في مقام السيدة خولة (ع) في مدينة بعلبك. وقال الشيخ يزبك إن العدو الصهيو-أميركي لم يجنِ ولم يحصد من مجزرتيه، وما رافقهما وسبقهما من مجازر في غزة والضفة ومن مجازر في لبنان من حولا إلى صبرا وشاتيلا وسحمر والنبطية إلى مجزرتي قانا، وكل الممارسات الوحشية إلى يومنا، إلّا المزيد من الخزي والعار".

تابع سماحته: "إنسانية الإنسان وقيمه ستنتصر بالثلة الطاهرة المجاهدة دعاة الحق، والذين يرددون قول السيدة زينب -عليها السلام- "والله لمن تمحو ذكرنا"، وصدقت يومها باستشرافها المستقبل". 

أضاف الشيخ يزبك: "سلام على الشهداء الذين رووا شجرة الحق بسيل دمائهم، وعلى الجرحى أصحاب البصيرة الذي يقدمون الجوارح لتحصين الحق والدفاع عن المظلومين، وإلى عوائلهم الشريفة، وإلى البيئة الحاضنة الجبل الشامخ والأشم الذي لم تهزه العواصف، ولكل المجاهدين الحاضرين في كل ساح الذين يمطرون العدو ببأس غضبهم، يتسابقون ويتنافسون استجابة للقائد الحكيم الذي لا قول بعد قوله ولا موقف إلا الموقف الذي أعلنه لأنه لا يرى إلا الحق ومناصرة المظلومين والدفاع عن الإسلام المحمدي الأصيل".

الشيخ محمد يزبك

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل