موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

أبو حمدان: المرحلة الدقيقة تتطلّب وحدة وطنية
21/06/2024

أبو حمدان: المرحلة الدقيقة تتطلّب وحدة وطنية

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رامي أبو حمدان أهمية الوحدة الوطنية في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد، مشددًا على ضرورة دعم المقاومة الفلسطينية في معركتها ضدّ العدوّ الصهيوني.

وخلال لقاء سياسي  في بلدة الكرمة في قضاء زحلة، تناول جملة من القضايا الداخلية كمشاكل مياه الشفة والطرقات في البلدة وآخر المتابعات الحاصلة من قبله مع الجهات المعنية. 

وفي ختام الجلسة، دعا أبو حمدان الحاضرين إلى التكاتف والوحدة من أجل عبور هذه المرحلة الصعبة، وتحقيق النصر على العدوّ الصهيوني.

كما نظّم حزب الله في المعلقة لقاءً سياسيًا مع أبو حمدان تناول فيه آخر التطوّرات السياسية وقضايا اجتماعية مختلفة، ولا سيما ما يتعلق بموضوع جبهة لبنان وغزّة، وموضوع رئاسة الجمهورية، إضافة إلى مواضيع تخص البلدة.

وفي لقاء مع سرايا عاشوراء، تناول أبو حمدان أهداف الولايات المتحدة الأميركية في المنطقة (بيع السلاح في حرب اليمن وسرقة النفط)، والصراع الاقتصادي العالمي، وأميركا والصين، وإشكالية الأميركي و"الإسرائيلي" مع بيئة المقاومة، وأهمية جبهة الإسناد لغزّة، والأطماع الأميركية والصهيونية في غزّة وشرح موسع عن جبهة الإسناد اللبنانية.

أبو حمدان: المرحلة الدقيقة تتطلّب وحدة وطنية

رامي ابو حمدان

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل