موقع طوفان الأقصى الجبهة اللبنانية

لبنان

قاووق: يوم 15 أيار سيحدد الأحجام الحقيقية لأدوات السفارات
20/03/2022

قاووق: يوم 15 أيار سيحدد الأحجام الحقيقية لأدوات السفارات

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أنه بعد فشل حملة العقوبات القصوى على حزب الله وكذلك الحروب العسكرية والأمنية عليه، بدأوا اليوم بشن حملة التحريض القصوى ضد المقاومة بتمويل من السفارات، ويستخدمون فيها كل أسلحة الكذب والتضليل والتحريف لتأليب اللبنانيين ضد مقاومتهم، وهذه الحملة مستمرة وستشتد وتأخذ مداها الأقصى حتى تاريخ الـ15 من شهر أيار القادم.

وخلال احتفال أقامه حزب الله بمناسبة ذكرى ولادة الإمام المهدي (عج) في حسينية بلدة بافليه الجنوبية، رأى الشيخ قاووق أن الحملات التي يشنها خصوم المقاومة عليها هي دليل عجزهم وفشلهم، وليس دليل قوة، وأن كثرة الصراخ تعبّر عن كثرة القلق.

واعتبر الشيخ قاووق أن رفع الشعارات الكبيرة لا يعبّر عن أحجام كبيرة، ويوم الـ15 من أيار هو الذي سيحدد الأحجام الحقيقية لأدوات السفارات، وستؤكد صناديق الاقتراع حقيقة أن شعارات خصوم المقاومة وأدوات السفارات أكبر من أحجامهم.

ورأى الشيخ قاووق أن الرهان الإسرائيلي على أدوات السفارات في الانتخابات القادمة زاد من فضيحتهم، وأن اليد التي قاتلت مع العدو الإسرائيلي عام 1982 هي نفسها اليوم تقترع لأهدافه في صناديق الاقتراع.

وختم الشيخ قاووق مؤكداً أن جمهور المقاومة سيشارك في الـ15 من أيار بقوة لإسقاط وصاية السفارات وإفشال الأهداف الإسرائيلية.

الشيخ نبيل قاووق

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل